شبكة الجزائرية الرياضية

اخبار رياضة على مدار اليوم
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شركات صينية "تتفنّن" في استثمار عضّة سواريز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 05/07/2014

مُساهمةموضوع: شركات صينية "تتفنّن" في استثمار عضّة سواريز   السبت يوليو 05, 2014 4:03 pm


ألهمت العضّة الشهيرة للويس سواريز على كتف الإيطالي جورجيو كيليني العديد من الشركات الصينية التي عزمت على استثمار اللقطة بطريقتها الخاصة.
باتت فتّاحات قوارير تحمل صورة لاعب كرة القدم الأوروغوياني لويس سواريز الذي أثار صدمة من خلال عضّه المدافع الإيطالي جورجيو كييليني في مونديال البرازيل، متوافرة الآن بالآلاف على مواقع بيع صينية عبر الإنترنت.
وقد أثارت عضّة سواريز لكتف كييليني خلال مباراة إيطاليا والأوروغواي في 24 حزيران/يونيو ردود فعل تفاوتت بين التسلية والصدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، فيما حاولت بعض الشركات الاستفادة من هذه الحماسة.
وفي الأيام التالية وعدت عشرات المتاجر الافتراضية على منصة البيع الرائجة جداً "تاوباو" عرض فتّاحات قوارير تمثّل اللاعب قريباً.
وقد روّجت للمنتج المقبل مستعينة بصور مركبة وشعارات مستوحاة من الحادثة.
لكن بسبب التأخر في الإنتاج لم تتوافر الفتّاحات إلاّ في الأيام الأخيرة على منصة "تاوباو" الموقع التابع لعملاق الإنترنت الصيني "علي بابا" والذي يربط بين الشركات والأفراد.
وتعرض شركة "جي إل" نموذجين يحملان صورة لسواريز صنعت من المطّاط وبطريقة كاريكاتورية مع استبدال الأسنان بدائرة معدنية لفتح القوارير. وتوافرت قطع مماثلة لدى شركات أخرى على المنصة نفسها.
 من جهته أكّد بينغ جونشانغ وهو صاحب شركة صناعية في غوانغدونغ (جنوب) أنّه أنتج وسلّم ما لا يقلّ عن خمسة آلاف فتّاحة تحمل صورة سواريز على ما نقلت عنه صحيفة "تشاينا ديلي" الرسمية السبت.
وقد انتشرت التعليقات الساخرة عبر الإنترنت في الصين ومنها "إنّها فتّاحات صينية فلا تتوقّعوا نوعية متينة كما هو حال أسنان سواريز".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwww.sport-area.net
 
شركات صينية "تتفنّن" في استثمار عضّة سواريز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الجزائرية الرياضية :: أخبار الكؤوس العالمية :: أخبار كاس العالم 2014-
انتقل الى: