شبكة الجزائرية الرياضية

اخبار رياضة على مدار اليوم
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نجم ماندزوكيتش يحطّ في "فيثنتي كالديرون"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 05/07/2014

مُساهمةموضوع: نجم ماندزوكيتش يحطّ في "فيثنتي كالديرون"   الجمعة يوليو 11, 2014 9:55 am


انتهى مسلسل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي كان يتأرجح بين البقاء في بافاريا أو مغادرتها، قبل أن يستقر الحال على حزم الحقائب واتخاذ "فيثنتي كالديرون" وجهة مفضّلة.
نجح نادي أتليتيكو مدريد الإسباني في خطف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عصفور بايرن الذي كان حائراً بين وجهات عدّة، بعد أن نجح في التوقيع معه اليوم الخميس لمدة 4 سنوات.
واتخذ مسلسل ماندزوكيتش ومدربه في بايرن ميونيخ، الإسباني جوسيب غواريدولا حلقات طويلة، قبل أن يقنع القناص الكرواتي وهداف الموسم الماضي في كتيبة "بيب" برصيد 18 هدفاً، بالرحيل بعيداً عن ديار أليانتس أرينا"، خصوصاً مع قدوم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
وعبّر المدير الرياضي لنادي أتليتيكو خوسيه لويس بيريث كامينيرو عن سعادته البالغة بإتمام هذه الصفقة، وذلك في تصريح للموقع الرسمي لناديه، حيث قال: "هو نبأ عظيم بالفعل. هو نجم يمتلك سمات عديدة، ونتطلّع بشوق لما سيقدّمه معنا".
وأضاف: "إنّه مهاجم متمرّس وسيسمح لنا بالمنافسة في مستوى عال لأنّه لاعب ذو خبرة وتعوّد على اللعب من أجل الألقاب، لذلك أنا متأكّد من أنّه سيساهم بفعالية في نتائج الفريق الموسم المقبل".
جدير بالذكر أنّ ماندزوكيتش، الذي شارك مع منتخب بلاده في منافسات مونديال البرازيل 2014 حيث غادروا السباق من الدور الأول، ومنذ انتقاله إلى بايرن فاز بلقبين على مستوى درع البوندسليغا ولقب دوري أبطال أوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwww.sport-area.net
 
نجم ماندزوكيتش يحطّ في "فيثنتي كالديرون"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الجزائرية الرياضية :: منتدى الرياضة العربية :: منتدى الرياضة العالمية :: منتدى الدورى الإسباني-
انتقل الى: