شبكة الجزائرية الرياضية

اخبار رياضة على مدار اليوم
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هوميلس جاهز لمواجهة الأرجنتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 05/07/2014

مُساهمةموضوع: هوميلس جاهز لمواجهة الأرجنتين   الجمعة يوليو 11, 2014 9:48 am


تمكّن المدافع الدولي ماتس هوميلس من المشاركة في تدريبات المنتخب الألماني مجدّداً بعد أن أجبرته الإصابة في الركبة على الخروج بين شوطي المباراة التي اكتسح فيها منتخب بلاده نظيره البرازيلي (7-1) يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل.
ويعاني هوميلس من إصابة في أوتار الركبة وطلب تبديله بين شوطي مباراة البرازيل، وتعرّض هوميلس للإصابة للمرّة الأولى خلال فوز المنتخب الألماني على نظيره البرتغالي (4-0) في مستهلّ مشوار الفريقين في مونديال البرازيل.
ولم تعد هناك شكوك حول مشاركة هوميلس مدافع بوروسيا دورتموند في المباراة أمام الأرجنتين يوم الأحد المقبل في نهائي المونديال، وتدرّب جميع اللاعبين الـ 23 مع المنتخب اليوم، ولكن بعضهم تدرّب بشكل فردي.
وأكد هانزي فليك المدرّب المساعد للمنتخب الألماني أنه من الرائع أن يحظى الفريق بيوم راحة قبل خوض مباراة الأرجنتين، ولكنه رفض تماماً الحديث عن أن فريقه هو المرشّح الأقرب لنيل اللقب.
وقال فليك: "علينا أن نحاول من أجل حسم المباراة من خلال تطبيق نواحي فنية تعطينا التفوّق، من خلال الالتزام وقوّة الإرادة".
وأضاف: "الكثير من الناس يقولون إننا المرشّحون للفوز ولكن النهائي له خصائصه الاستثنائية"، وأشار: "نحن نركّز على المباراة وندرك أننا قادرون على تقديم أفضل أداء لنا مثلما فعلنا أمام البرازيل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwww.sport-area.net
 
هوميلس جاهز لمواجهة الأرجنتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الجزائرية الرياضية :: أخبار الكؤوس العالمية :: أخبار كاس العالم 2014-
انتقل الى: