شبكة الجزائرية الرياضية

اخبار رياضة على مدار اليوم
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سابيلا: "اداء يمكن أن يلهمنا في النهائي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 05/07/2014

مُساهمةموضوع: سابيلا: "اداء يمكن أن يلهمنا في النهائي"   الخميس يوليو 10, 2014 7:33 pm

سابيلا: "اداء يمكن أن يلهمنا في النهائي"
اعتبر الأرجنتيني اليخاندرو سابيلا بأن العرض الذي قدمه منتخب بلاده أمام هولندا يمكن "ان يلهم" لاعبيه في الموعد الكبير: المباراة النهائية .
اعتبر مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليخاندرو سابيلا بأن العرض الذي قدمه منتخب بلاده أمام هولندا يمكن "ان يلهم" لاعبيه في الموعد الكبير: المباراة النهائية لمونديال 2014 الاحد المقبل أمام ألمانيا على ملعب ماراكانا.
وقال سابيلا: "كانت مباراة متكافئة، حصلنا على أفضل الفرص. التعادل لا يدل على كل ما حصل في المباراة، يجب الأخذ بعين الاعتبار اداء جميع اللاعبين وأنا مرتاح جداً لما قدموه. اعتقد بأن هذا الاداء بإمكانه أن يلهمنا لتحقيق هدفنا المقبل. بجديتنا وتضامننا، يمكننا بلوغ القمم".
وأضاف "أنا سعيد جداً للاعبين وهذه المجموعة الرائعة التي أقودها، عائلتي، جميع من تعاونوا معي، الاتحاد الأرجنتيني الذي منحني فرصة أن أكون مدرباً لهذا المنتخب وسعيد للشعب الأرجنتيني".
وفي معرض رده عن سؤال حول المباراة النهائية ومواجهة المانيا التي اكتسحت البرازيل في دور الأربعة، قال سابيلا: "هل تريدون ترهيبي؟ لدي تقدير كبير لألمانيا والبرازيل على المستوى الرياضي. ألمانيا اظهرت دائماً انها قوة بدنية وتكتيكية بلاعبين كانت لهم دائما لمسة أميركية جنوبية مع (غونتر) نيتسر، (اندرياس) بريمه، (بيرند) شوستر، (فولفانغ) اوفيراث، (فيليكس) ماغاث، (لوثار) ماثيوس، (فرانتس) بكنباور وغيرهم. كما أن ضمها للاعبين مزدوجي الجنسية عزز قوتها".
وواصل "انه بلد يعرف معنى العمل والتنظيم، ستكون مباراة صعبة والمنتخب الذي سيشغل المساحات أفضل سيفوز. لست بحاجة إلى 5 مهاجمين، ولكن يجب الان أن نرتاح ونرى ما سيحصل الاحد. لا يجب ان ننسى بأننا خضنا التمديد مرتين، فيما خاضته ألمانيا مرة واحدة فقط في هذه البطولة".
واشاد سابيلا بلاعب وسط برشلونة خافيير ماسكيرانو الذي قدم مباراة رائعة، وقال "إنه رمز، رمز منتخبنا الوطني، كنا قادرين على الذهاب إلى الدور نصف النهائي وهو أخذ المسؤولية الكاملة على عاتقه لجرنا إلى المباراة النهائية. إنه اللاعب الأرجنتيني الوحيد الذي أحرز ميداليتين ذهبيتين أولمبيتين، إنه لاعب استثنائي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwww.sport-area.net
 
سابيلا: "اداء يمكن أن يلهمنا في النهائي"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الجزائرية الرياضية :: أخبار الكؤوس العالمية :: أخبار كاس العالم 2014-
انتقل الى: